الأحد, 21 كانون2/يناير 2018 08:53

قسم الهندسة الكهروميكانيكية يقيم ورشة عمل عن التعليم الالكتروني

Written by

 

 قسم الهندسة الكهروميكانيكية يقيم ورشة عمل عن التعليم الالكتروني

 


اقام قسم الهندسة الكهروميكانيكية على قاعة الكندي يوم الخميس 11/1/2018 ورشة عمل عن التعليم الالكتروني باستخدام خدمة Google Classroom بحضور رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د هشام سليم عنيد والمعاونين العلمي والادراي وطلبة المرحلة الاولى من كافة الفروع القتها التدريسية م.د سمر جعفر اسماعيل .

وتطرقت الورشة الى الخطوات التي تتعلق بالوصول الى التطبيق الخاص بخدمة Google Classroom اضافة الى شرح كيفية التسجيل والتعامل مع التطبيق وطريقة التفاعل مع المادة الدراسية كالمحاضرات والاسئلة وتبليغات الاستاذ وكيفية ارسال الردود من قبل الطالب .

وتعتبر خدمة Google Classroomأداة تعليمية مجانية للإستخدام من شأنها أن تساعد الأساتذة على التواصل مع الطالب في جميع الاوقات وتسمح لهم بإنشاء الواجبات ومن ثم تقديمها للطلاب بالاضافة الى اجراء النقاشات العلمية بين الطالب والاستاذ من خلال هذا التطبيق الذي يتميز بسهولة الاستخدام .

وتعد هذه الورشة استكمالاللورشةالتدريبية التي اقامتها لجنة الموقع الالكتروني يوم الثلاثاء 9/1/2018 للاساتذة لشرح اهمية استخدام هذه الخدمة التي تجعل التواصل بين الطالب والاستاذ أسهل بكثير وتحدث فرقا كبيرا في حياة الطلاب مع الفصول الدراسية قام بألقائها ام.د حسين عبد العزيز ابراهيم و م.م حسين محمد عبد الحسين و م. زيد طلال عبد الجبار .

84 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top